منتهى العشق

مرحبا بيك زائرنا

اعظم شيئان فى الدنيا الحب والصداقه


    &&هيــــرتيــــــــــك روشـــــــــــن&&

    شاطر
    avatar
    $بقايا ذكريات مدفونه$
    Admin

    المساهمات : 164
    تاريخ التسجيل : 23/05/2010
    العمر : 27

    &&هيــــرتيــــــــــك روشـــــــــــن&&

    مُساهمة من طرف $بقايا ذكريات مدفونه$ في الإثنين مايو 24, 2010 7:14 pm

    هو ممثل هندي يعتبر من الجيل الجديد تقريباً من خمس سنوات ظهر على الساحة الفنيه**نجـــــــــم بوليود**

    ويلقب ب( السمكـــــــــة الراقصة) >>>>>رقصه جنااااان وحلو



    والده مخرج لهذا كان اول فيلم له من بطولته واسمه( كهونا بيار هي) مع الممثلة الجميلة اميشا باتل .

    ولد هيرتك روشن و في فمه ملعقه من ذهب .. لانه ابن راكيش روشان .. صاحب احدى شركات الانتاج الاسينمائي ..
    والممثل والمنتج والمخرج في الوقت نفسه .. وبينكي روشان التي تعتبر شريكة زوجها في ملكية شركة الانتاج السالفة الذكر لذلك عندما ولد هيرتك روشان في العاشر من يناير عام 1974م ( برج الجدي ) توقع له الجميع ان يكون وبشكل حتمي نجما من نجوم الفن المتألقين وقد اضافت مهارته في الاستعراض الفني وابراز المشاعر الرقيقة الى هذه الميزة الكثير من الاشياء التي ادت الى مولد نجم سنيمائي حقيقي .


    وهيرتك حاليا ممثل .. مغن .. ومنتج .. ومخرج .. وموسيقار .. ومن الطبيعي ان يكون العمل الذي وفر له الشهرة من انتاج شركة والديه وهو الفيلم الذي انتج عام 2000م وكان يحمل اسم ( كاهونا بيار هاي) .
    وبعد فتره طويله ... وجد الممثل الذي اصاب الناس كلها بالهذيان بعيدا عن الملقبين باسم خان وما اكثرهم من المتميزين للغاية .. والجميل في ريثك روشان انه قادر على الابداع في جميع المجالات وبتواضع جم وهو ما يجعل الناس يعشقونه ويسعدون بالعمل معه .
    وبالرغم من النجاح الكبير الذي حققه هيرتك في هذه الفتره القصيرة متفوقا على الكثيرين من اترابه الا ان روحه الحلوة وتواضعه الجم يجعله يتعلم من هذا ومن ذاك ويزداد خبره وصقلا للموهبة يوما بعد يوم وحتى في اموره العاطفية لا يحب نجمنا ان يخفي ما يحاول الكثير ممن فيهذا الوسط اخفائه عادة لانه لم يعشق سوى مرة واحده حيث وقع في حب زوجته سوزان خان ابنة سانجاي وزارين خان . وقبل الزواج كان الكل يعلم بامر الحب الذي بينهما لانه حب في النور وغرضه شريف .
    وعن اول افلامه ( كاهونا بيار هاي ) يقول هيرتيك: انه قضى وقتا ممتعا جدا عندما مثل هذا الفيلم وعندما كان الاب يعمل في اعداد السيناريو لم يخبر هيرتيك انه يخطط لجعله واحدا من نجوم الفيلم وكان ذلك صحيحا بعد ( كويلا ) حيث ظل الابن يلاحق اباه سائلا اياه عن البطل ومن سيرشح للبطولة وكان الابن يعتقد انه سيختار ممثلا مرموقا وذا خبرة كما هو الطبيعي لكن الاب كان يفاجئه بعد بضعة ايام مخبرا اياه انه هو البطل وليس أي شخص اخر وبالطبع كان هيرتك بحاجه الى تجهيز نفسه للدور ولذلك انشغل في الايام التاليه في فصول تعليم فن التمثيل والرقص والكاراتيه وفنون السينما الاخرى الضرورية لجعله يبرع فيما يؤديه من عمل.وكان هيرتك يريد ان يصبح كل شئ متقنا ومثاليا وعندما تيقن الابن من انه مستعد بالفعل للوقوف امام الكاميرا لم ينظر خلفه قط .
    وفي مقابله اجريت معه قرب عرض الفيلم الامل سئل : سمعنا البعض يقول بانك كنت تريد في البداية ان تصبح مخرجا فما قولك في ذلك ؟فاجاب هيرتك: لقد ظللت اساعد ابي لمده ( 5) سنوات صحيح انني استفدت من هذه التجربه الكثير واصبحت قادرا على الخوض في ذلك العمل .. وصحيح ايضا ان الاخراج هو حبي الاول لكن الواقع ان الرغبة في التمثيل كانت بداخلي دائما وانا اريد ان العب جميع الادوار ويمكن للاخراج ان ينحى جانبا الان وربما اقبل على ذلك في المستقبل عندما اكون مستعدا له لكن الان كل همي هو التمثيل فانا اكل واشرب وانام واحلم حتى بالافلام والعمل اهم شئ في حياتي واهم مافي عملي الان هو التمثيل .

    وعندما سئل : كيف تصنف نفسك كممثل ؟
    اجاب : انا لا اشعر بالرضا قط واحاول دائما ان استهدف واطمح الى ماهو اسمى واكبر وباختصار انا من الباحثين عن التميز وبامانه عندما عندما يمتدحني البعض اطلب منهم ان يكفوا عن ذلك فلتسموا ذلك تواضعا لكنني احب ان يتحدث عملي عني وليس شئ اخر .

    والواقع انه قبل عام 2000م كان هيرتيك قد مثل في ثلاثة افلام كطفل واولها فيلم ( آشا ) عام 1980م ثم فيلم ( آب كي ديواني ) في نفس العام وكان فيلمه الثالث ( بهاوجان دادا ) الذي انتجه والده عام 1986م .

    اما اول افلامه كبطل كما هو معروف فيلم ( كاهونا بيار هاي ) عام 2000م مع اميشا باتيل وفي نفس العام مثل كلا من ( فيزا . و. ميشن كشمير )
    وفي عام 2001م مثل في فلمين هما ( كابهي خوشي كابهي غم . و. يادين )
    واما في عام 2002م فقد اضاف الى قائمة افلامه ثلاثة افلام ( ابل موحهي اتشي لاجني لاجي . . و. موجهسي دوستي كاروجي . و. نا توم جانو نا توم )
    وفي عام 2003م اتحفنا بفلمين هما ( ماين بريم دوياني هون . و. كوي ميل جايا ) والاخير كان رائعه فنيه في تاريخه الفني وكما يعرف الجميع فقد نال عن هذا الدور جائزة فيلم فير.
    واخر افلامه اسمه( كريش) مع الممثلة بريانكا هذي صوره لهم
    واتمنى ان ينال اعجابكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 8:56 am